google.com, pub-2715080204716401, DIRECT, f08c47fec0942fa0 google.com, pub-2715080204716401, DIRECT, f08c47fec0942fa0 دعاء لبداية العام الهجري الجديد

القائمة الرئيسية

الصفحات

دعاء لبداية العام الهجري الجديد

https://agbne.blogspot.com/

بسم الله الرحمن الرحيم

دعاء لبداية العام الهجري الجديد


اللهم إني أسألك خير هذه السنة المقبلة يمنها ويسرها، وأمنها وسلامتها، ونورها وبركاتها وأعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهلكتها، وأرغب إليك أن تحفظ علي فيها ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي، وتوفقني فيها إلى ما يرضيك عني في معادي، يا أكرم الأكرمين، يا أرحم الراحمين.


 اللهم إنا نسألك خير هذه السنة ونعوذ بك من شرها ونستكفيك فواتها وشغلها، اللهم ارزقنا فيها العصمة من الشيطان الرجيم يا رب العالمين.


 اللهم إني استودعتك عاماَ مضى من عمري فاغفر لي ما كان فيه واكتب لي الخير وبارك لي في هذا العام واجعله عاماً أجمل مما مضى واجعله بداية لأجمل الأقدار.


اللهم في دخول العام الهجريّ الجديد أعوذ بك من زوال نعمتك، وتحول عافيتك، وجميع سخطك، اللهم إنّي أعوذ بك من جار السّوء، اللهم أسألك علماً نافعاً ورزقاً طيّباً.


 اللهم في العام الجديد أعني ولا تعن علي وانصرني ولا تنصر علي، اللهم حبب الإيمان إليّ وزيّنه في قلبي، وكرّه إليّ الكفر والفسوق والعصيان، واجعلني من الرّاشدين.

 

اللهم اجعل لنا في العام الهجري الجديد دعوةً لا تُرد، وهب لنا فيه رزقاً لا يُعد، اللهم افتح لنا باباً في الجنّة لا يُسد، اللهم ارزقنا حبّك وحبّب خير خلقك فينا، اللهم بفضلك وجودك وكرمك اغننا، ولعبادتك اهدنا، اللهم إنّا نعوذ بك من الجبن والبخل ومن أن نُرد إلى أرذل العمر، اللهم إنّا نعوذ بك من فتنة الدّنيا وعذاب القبر.


ربِّي في هذا العام الهجريّ الجديد، اللهم اجعلنا من الهداة المهديّين المهتدين ولا تجعلنا ضالين ولا مضلّين، اللهم جنّبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن، اللهم سلّمنا من الآفات والعلل، اللهم سلّمنا من شرّ الأشرار وكيد الفجّار واهدنا لما تحبّ وترضى يا عزيز يا جبّار، اللهم لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة.

 

 اللهمّ إنّي أسألك خير هذا العام وخير ما فيه، وأعوذ بك من شرّ هذا العام وشرّ ما فيه، اللهمّ إنّي أسألك العفو والعافية في الدّنيا والآخرة، اللهمّ اغفر لي وارضَ عنّي.


اللهمّ يسّر أمورنا واشرح صدورنا، وفرّج همومنا، واكشف عنّا البلاء، وقنا الشّقاء، وشماتة الأعداء، اللهمّ قنا العذاب في الدّنيا والآخرة.


اللهم إنا نستودعك أهالينا وأنفسنا من الحوادث والفواجع ومن كل عين ومرض وهم وغم واجعله عاماً مليئاً بالأفراح وكل ما يسرنا يا كريم.


اللهم عاماً بلا أوجاع بلا فقد بلا هموم عاماً خفيفاً لطيفاً عاماً تتغير فيها أقدارنا إلى ما نتمنى.


 اللهم آمين يا رب العالمين، وصلى الله على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.



تعليقات

التنقل السريع