google.com, pub-2715080204716401, DIRECT, f08c47fec0942fa0 google.com, pub-2715080204716401, DIRECT, f08c47fec0942fa0 جسم معدني غامض في الصحراء

القائمة الرئيسية

الصفحات

جسم معدني غامض في الصحراء

https://agbne.blogspot.com/

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

جسم معدني غامض في الصحراء

 

كان طاقم من إدارة موارد الحياة البرية بولاية يوتا  الأمريكية على متن مروحية تابعة لإدارة السلامة العامة، عندما اكتشفوا كتلة غامضة تبرز من التراب.

جسم معدني لامع داخل خليج صخري أحمر، وقد حجب العمال تفاصيل حول موقعه الدقيق.

الجسم المعدني اللامع زرع في الأرض على ارتفاع يتراوح بين 10 و12 قدمًا، مما يشير إلى أنه قد تم إسقاطه من الأعلى.

وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يقترح المسؤولون أنه من الممكن أن يكون قد تم بناؤه من جانب فنان أو معجب كبير بالخيال الفضائي!

وكان الفريق في منطقة نائية لعد الخراف الكبيرة عندما اكتشفوا هذا الجسم مجهول الهوية.

وأظهرت مقاطع فيديو انتشرت على وسائل الإعلام مسلة من المعدن اللامع، تم اكتشافها في صحراء يوتا، ورفضت السلطات الكشف عن الموقع الدقيق للمنصة، لكن الناس تمكنوا من العثور عليها بعد يومين من معرفتها من قبل وسائل الإعلام. وأشارت الصحافة الأمريكية إلى أن الجسم المكتشف في الصحراء يشبه مسلة غريبة من فيلم "ملحمة الفضاء" لعام 2001 لستانلي كوبريك ولكنه فضي.

فيمَ داعب الجسم خيال الكثيرين عن كونه مزروعاً من قِبَل كائنات فضائية!

و لكن العمود المعدني الذي يزيد ارتفاعه على ثلاثة أمتار ونصف المتر اختفى  بعد أيام من اكتشافه في صحراء يوتا الأمريكية، ولم يبق في المكان سوى مثلث معدني صغير!

وأعلنت إدارة الحياة البرية في ولاية يوتا، غرب الولايات المتحدة، أنها تلقت معلومات موثقة عن اختفاء الهيكل، وإزالته من جهة غير معروفة!

 

تعليقات

التنقل السريع